الأمير جلوي بن عبد العزيز يشيد بالرسائل الإنسانية في كلمة العاهل السعودي بقمة العشرين

أكد مساعد أمير منطقة نجران، الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، على سيادة المملكة العربية السعودية للمواقف الدولية والعالمية لمواجهة انتشار فيروس كورونا الجديد.

جاءت تصريحات مساعد أمير منطقة نجران، اليوم السبت، الثامن والعشرين من مارس / آذار، والتي أشار خلالها إلى أن قيادة المملكة العربية السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، أثبتت للعالم أجمع قدرتها الكبيرة على إدارة الأزمات، وكيفية احتواء تلك الأزمات والتعامل معها باحترافية كبيرة، فضلا عن منهج المملكة الثابت لخدمة الإنسانية، وإشاعة الخير في أوساط الشعوب.

وبحسب ما نقلته وكالة الانباء الرسمية السعودية، فإن الأمير جلوي بن عبد العزيز، أوضح أن المملكة اتخذت العديد من الإجراءات على كافة المستويات المحلية والخليجية والعربية والدولية، والتي ساهمت بشكل كبير في السيطرة على معدلات انتشار فيروس كورونا والحد منها، بجانب تأمين صحة وسلامة المجتمع السعودي، مع الحفاظ على آليات استمرار أدوات العيش الكريم.

وصرح الأمير جلوي بن عبد العزيز قائلا “وسط رياح هذه الجائحة، وفي عمق الأزمة، وداخل الظرف الصعب العصيب، يهنأ المواطن والمقيم برغد العيش، في أمن وطمأنينة، وراحة وسكينة، فلا خوف ولا قلق، ولا غلاء ولا مجاعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *