السلطات السعودية تتخذ مزيد من الاجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا

أعلنت السلطت السعودية اتخاذها لمزيد من الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد في مدينة جدة، غربي المملكة، حيث سيتم تعليق حركة الدخول والخروج من وإلى المدينة، بجانب دخول قرار حظر التجوال بدءا من الساعة الثالثة عصرا.

ونقل موقع العربية نت الإخباري السعودي عن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية السعودية، أنه تم اتخاذ عدد من القرارات والاجراءات الإضافية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، تضمنت “تقديم موعد منع التجول في محافظة جدة ليكون ابتداءً من الساعة الثالثة مساءً من يوم الأحد 5 شعبان 1441 هجرية الموافق 29 مارس 2020 ميلادية، وللمدة المقررة في الأمر الملكي الصادر في 27 رجب 1441 هجرية”.

كما أوضح المصدر الأمني أنه سيتم “تعليق الدخول والخروج من محافظة جدة”، لافتا إلى أنه “يبدأ تطبيق قرار التعليق من الساعة الثالثة مساءً من يوم الأحد 5 شعبان 1441 هجرية وحتى انتهاء مدة منع التجول المحددة بالأمر الملكي الصادر في يوم الاثنين 27 رجب 1441 هجرية”.

وأضاف المصدر الأمني أن القرارات والاجراءات الجديدة لا تشمل الفئات المستثناة من الأمر الملكي الخاص بحظر التجوال، إلا أنه اشار في الوقت ذاته أن تلك الاستثناءات ستكون في أضيق الحدود ووفق الضوابط والاجراءات التي تتخذها الجهات المعنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *