وزارة الصحة السعودية تكشف عن الموقف اليومي في المملكة من إصابات فيروس كورونا

قالت وزارة الصحة في حكومة المملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة، السابع والعشرين من مارس / آذار، أنه تم تسجيل 92 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أن هناك عشر إصابات لأشخاص قدموا مؤخرا إلى المملكة العربية السعودية.

وأوضحت وزارة الصحة السعودية أن أعداد حالات الإصابات موزعة على عدد من مدن المملكة، حيث تم تسجيل ستة وأربعين إصبة في العاصمة السعودية الرياض، وتسعة عشر حالة في المدينة المنورة، وعشر إصابات في القطيف، وسبع إصابات في مدينة جدة، وأربع حالات في مدينة الدمام، وإصاباتان في كل من الظهران وبريدة، وإصابة واحدة في كل من الخبر والهفوف.

وأشارت وزارة الصحة السعودية إلى أنه بذلك ارتفعت أعداد الإصابات داخل المملكة لتسجل ألف ومائة وأربعة إصابة، لافتة إلى أن غالبية المصابين بحالة جيدة، مع بقاء ستة إصابات فقط  داخل العتاية المركزة يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

فيما بلغت الحالات التي تم شفاؤها من فيروس كورونا حالتين جديدتين، ليرتفع اعداد الحالات التي تم شفاؤها داخل المملكة إلى 35 حالة، فيما لم تسجل المملكة أي حالات وفاة جيدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المتستجد.

وأضافت وزارة الصحة السعودية إلى أن أعداد الاختبارات الجينية التي تم إجراؤها للكشف عن الإصابات بفيروس كورونا بلغت نحو 45 ألف فحص مخبري، وفق أحدث التقنيات المتبعة في دول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *